الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
خلال ساعات | كشف سر أشهر بيضة على إنستجرام
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 2 فبراير 2019 الساعة 4:41 مساءً
ساعات قليلة تفصلنا عن الكشف عن سر أشهر بيضة على موقع "إنستجرام"، والتى استطاعت خلال الأيام القليلة الماضية تحقيق رقم قياسى، حيث حصلت أول صورة تم نشرها على هذا الحساب، على أكثر من 51 مليون لايك، لتحتل قائمة الأكثر حصولا على "لايك" فى إنستجرام.

ونشر الحساب الخاص عن نشر البيضة، والذى لا يحمل تفاصيل كثيرة عنه، صورة جديدة للبيضة والتى حصلت على أكثر من 2 مليون لايك فى 6 ساعات فقط، ويبدو أنها على وشك الانفجار، لكن تم ربط جزء منها، ليعلق الحساب معلنا اقتراب الكشف عن سر هذه البيضة، حيث من المقرر الإعلان عن كل التفاصيل غدا الأحد.

وكان الحساب الخاص بالبيضة نشر 5 صورة لها بداية من الصورة الأولى التى حققت رقما قياسيا كبيرا، وباقى الصور الأربعة التى كانت تتشقق فيها البيضة، حتى الكشف عن سرها بشكل كامل غدًا الأحد.

يذكر أن موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية حرصت على التهنئة للبيضة التى استطاعت أن تحظى بأكبر عدد على الإطلاق من حالات الإعجاب، وفيما نشر الحساب أول صورة للبيضة يوم 4 يناير الماضى.