الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
تركي آل الشيخ يعلق على إلغاء هدف لبيراميدز أمام الإنتاج بصورة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 15 يناير 2019 الساعة 8:22 مساءً
علق المستشار تركي آل الشيخ، على إلغاء هدف لنادي بيراميدز بداعي التسلل خلال مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربي، والتي انتهت بالتعادل 1-1، خلال الجولة الـ19 من الدوري الممتاز.

ونشر تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، صورة توضح أن هدف بيراميدز صحيح 100% وليس تسلل كما احتسبها حكم المباراة، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وألغى حكم المباراة، هدف لبيراميدز أحرزه ناصر منسي في الدقيقة 92، عندما كانت تشير النتيجة بالتعادل 1-1، بعد متباعته لتسديدة نبيل عماد، ولكن أظهرت الإعادة التلفزيونية أن الهدف صحيح.

وواصل نادي بيراميدز، نزيف النقاط بالتعادل مع الإنتاج الحربي للمباراة الثانية على التوالي، بعد التعادل في المباراة السابقة مع المصري البورسعيدي، بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 2-1.

افتتح محمد مجدي «افشة»، هدف التقدم لبيراميدز في الدقيقة 19 من ركلة جزاء حصل عليها إيريك تراوري بعد عرقلة من عبد الرحمن رمضان.

وأحرز جيمس تيدي هدف التعادل للإنتاج الحربي في الدقيقة 40 برأسية قوية من عرضية رائعة من أحمد شديد قناوي في الجبهة اليسرى.

ووصل بيراميدز إلى النقطة 35 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، فيما رفع الإنتاج رصيده إلى النقطة 27 في المركز الخامس.