الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
مريض 190 كيلو بالونش لمستشفى ناصر بشبرا
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 يناير 2019 الساعة 5:22 مساءً
قامت الأجهزة الأمنية بحى غرب شبرا الخيمة بقيادة العميد صموئيل عطالله مأمور قسم أول شبرا الخيمة، والمقدم أحمد عصر رئيس مباحث القسم، بنقل مريض يزن 190 كيلو جراما من منزله بشبرا الخيمة إلى مستشفى ناصر العام باستخدام ونش، وذلك بعد تعرضة لأزمة قلبية.

والبداية كانت بورود بلاغ من عزيزة. ب مقيمة بمنطقة عزبة عثمان بشبرا الخيمة، بتعرض شقيقها محمود 46 سنة لأزمة قلبية وحالته خطيرة ولابد من نقله إلى المستشفى، ولا يستطيع الإسعاف إنزاله من مسكنة بالدور الرابع لمعاناته من السمنة المفرطة حيث أن وزنة 190 كيلو تقريبا وعدم قدرته على الحركة وضيق السلم .

وعلى الفور انتقل العميد صموئيل والمقدم أحمد عصر يرافقهم قوات الحماية المدنية وسيارة إسعاف لمكان السكن بشبرا الخيمة، وتم التنسيق مع الدكتور محمد ناجى مدير عام مستشفى ناصر العام، وعلية تم إرسال فريق طبى متخصص للكشف عليه بمنزله.

وأوصى الفريق الطبى بضرورة بنقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم .

واستعان مأمور القسم بأحد الأوناش الخاصة وهدم جزء من سور شرفة مسكنة وتم إنزاله ونقله إلى مستشفى ناصر العام وحجزه لتلقى العلاج .