الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
انفجار بجوار كنيسة بمدينة نصر اثناء فحص عبوة ناسفة واستشهاد ظابط            بعد قليل.. الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح المشروع القومى للصوب الزراعية            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
فيديو صادم | أب يثير الجدل بما فعله مع ابنته
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 يناير 2019 الساعة 1:08 مساءً
أن تكون أبا فهذا يعني أنك في حاجة إلى اكتساب خبرات وتجارب ليكون لديك مهارات التعامل مع أبنائك في المواقف المختلفة، وعلى هذا المنوال سار أب أمريكي ولكن من الطريق المعاكس، فهو أحدث ضجة بتصرفه مع ابنته داخل صالة المطار.

وأحدث مقطع فيديو ضجة كبيرة، حيث يظهر فيه أب داخل صالة مطار دالاس الدولي بواشنطن، وهو يجر ابنته خلفه على الأرض متوجهًا إلى سير الأمتعة للحصول على حقائبه، بحسب ما نشرت وكالة "سبوتنيك" الروسية.

فقد أمسك الأب بمعطف الابنة وجرها منه، بينما لم تبد الابنة أي فعل أو مقاومة تجاه أبيها، بل كانت هادئة.

فيما كتب مصور الفيديو: "عندما يصل الآباء إلى مستوى صبر 9000"، وانقسمت الآراء حول الأب وطريقة تعامله مع الابنة، فهناك من وصفه بالوحشي، وآخرون كان لهم رآي آخر: "لا يوجد شيء خاطئ في هذا الفيديو، فمستوى نفاذ الصبر الذي وصل إليه الأب يحدث بالفعل، وهذا أمر طبيعي".