الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
انفجار بجوار كنيسة بمدينة نصر اثناء فحص عبوة ناسفة واستشهاد ظابط            بعد قليل.. الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح المشروع القومى للصوب الزراعية            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
شخص يصاب بمرض خطير بعد تعاطي كميات كبيرة من الفياجرا
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 يناير 2019 الساعة 9:09 صباحاً
تعرض رجل أمريكي لأضرارٍ خطيرة في شبكية عينه وذلك بعد أن تناول كميات كبيرة من منشط الفياجرا الجنسي.

وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الرجل البالغ من العمر 55 عاما من ولاية ماساشوستس الأمريكية، قام بتعاطي سائل يحوي حوالي 750 ميليجرام من المنشط جنسي، وهي كمية تساوي عشر أضعاف من الحد المسموح به التي تقدر بنحو 50 ميليجرام.

وسرعان ما شعر الرجل بحساسية شديدة تجاه الضوء، وحين ذهابه إلى معهد ماساشوستس الطبي لجراحة العيون بمدينة بوسطن، أخبره الأطباء بأن لديه تورم شديد في شبكية العين، ونصحوه بالذهاب إلى أقرب مستشفى لتلقى العلاج المناسب، إلا أنه لم يفعل ذلك.

ووفقًا لـ"ديلي ميل" فإن حالة الرجل لا تزال مجهولة حتى الآن.