الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
انفجار بجوار كنيسة بمدينة نصر اثناء فحص عبوة ناسفة واستشهاد ظابط            بعد قليل.. الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح المشروع القومى للصوب الزراعية            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
انستجرام تطرح ميزة جديدة .. تعرف عليها
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2019 الساعة 1:40 مساءً
طرحت فيس بوك ميزة جديدة على منصة انستجرام التابعة لها، والتى تتيح للمستخدمين الذين يمتلكون حسابات انستجرام متعددة من النشر عليها جميعا دفعة واحدة بكل سهولة، إذ سيتمكن مستخدمو التطبيق على منصة iOS، من المشاركة فى أى من حساباتهم أو جميعها فى نفس الوقت.

ووفقا لتقرير TechCrunch الأمريكى، فقالت انستجرام: "إننا نطرح هذه الميزة لتوفير تجربة أفضل للأشخاص الذين ينشرون حسابات متعددة فى كثير من الأحيان"، فيما يفترض أن تصل هذه الميزة الجديدة إلى أندرويد أيضًا، ولكن لا توجد معلومات عن موعد توفرها.

ومن خلال هذه الميزة يمكن نشر نفس المنشور من صور وفيديوهات على عدة حسابات معاً دفعة واحدة بدون الحاجة لنشرها يدوياً وبشكل مستقل فى كل مرة على حساب وحيد، ويمكن الوصول للميزة من شاشة إنشاء المنشور وقبل الضغط على النشر سيجد فى الأسفل كل الحسابات التى تربطها بالتطبيق وبتفعيل أى منها سيتم النشر عليها بنفس الوقت مع النشر على الحساب الذى استخدمته أولاً.