الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
نصائح للمرأة العاملة للمحافظة على الرشاقة والبشرة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2019 الساعة 12:29 مساءً
تتطلب بعض الأعمال الجلوس لفترات طويلة على المكتب، مع قلة الحركة بين الحين والآخر، الأمر الذى يتسبب فى زيادة الوزن، وينتج عنه العديد من الأضرار الصحية، بالإضافة إلى أن قضاء ساعات طويلة فى العمل يتسبب فى إهمال المرأة بصحة بشرتها، ولتجنب ذلك يجب اتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى السطور التالية، وفقاً لما ذكره موقع " onlymyhealth ".

اتباع نظام غذائى مناسب

يجب على المرأة التى تعانى من السمنة اتباع نظام غذائى مناسب، تحت إشراف طبيب تغذية، كما يتناسب مع الحالة الصحية والعمر.

ممارسة الأنشطة الرياضية

يجب على المرأة العاملة ممارسة الأنشطة الرياضية، مثل المشى بشكل يومى لمدة 30 دقيقة، وفى حال عدم إيجاد وقت لذلك يمكن تعويضه بالتحرك بين فترة وأخرى، مثل المشى أثناء التحدث بالمحمول أو الذهاب لأحد المكاتب أو المشى إلى المنزل إذا كانت المسافة قصيرة، لأنه يمد الجسم بالطاقة والحيوية.

وبالإضافة إلى ذلك، ينصح بالجلوس بطريقة صحيحة أثناء العمل، حتى لا تحدث مشاكل بالظهر والركبتين فى المستقبل.

الاهتمام بالبشرة

يجب على المرأة التى تتتبع نظاماً غذائياً لإنقاص الوزن، أو تجلس لفترة طويلة أمام الكمبيوتر، الاهتمام بالبشرة من خلال التغذية الصحية التى تعتمد على الخضروات والفواكه، مع شرب الكثير من السوائل التى تساعد على ترطيب وحيوية البشرة، بالإضافة إلى استخدام كريمات للترطيب وواقٍ من الشمس.