الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
انفجار بجوار كنيسة بمدينة نصر اثناء فحص عبوة ناسفة واستشهاد ظابط            بعد قليل.. الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح المشروع القومى للصوب الزراعية            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
جوجل كروم يحجب الاعلانات المزعجة أول يوليو
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2019 الساعة 12:23 مساءً
بدأ متصفح جوجل كروم حجب الإعلانات المسيئة والمزعجة فى الولايات المتحدة وكندا وأوروبا العام الماضى، لكن بداية من 9 يوليو المقبل سيتم تعميم هذه الميزة لتشمل كافة دول العالم بما فيها العالم العربى.

ووفقا لما نشره موقع Phonearena الهندى، اعتمدت جوجل على مجموعة من المعايير الجديدة لاختيار الإعلانات المزعجة التى يجب حجبها، ومن بينها النوافذ المنبثقة أو الفيديوهات التى تشغل الصوت تلقائياً، كما عملت جوجل على تحذير المواقع التى تستخدم إعلانات مزعجة للتخلص منها، وبالفعل فإن الغالبية العظمى من تلك المواقع استجابت لطلب جوجل.

فيما ظل حوالى 1% فقط من المواقع التى كانت بحاجة لمراجعة لإعلاناتها تم استخدام ميزة حجب الإعلانات معها، فيما تقول شركة جوجل إنها تهدف من تعميم ميزتها لكافة أنحاء العالم ليس من أجل فلترة الإعلانات، بل لخلق إنترنت أفضل للجميع وفى أى مكان، وهذا يعنى ضمانا أن تكون الإعلانات أيضاً جيدة للمستخدم بحيث تعرض بطريقة مقبولة وتفيده.