الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
انفجار بجوار كنيسة بمدينة نصر اثناء فحص عبوة ناسفة واستشهاد ظابط            بعد قليل.. الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح المشروع القومى للصوب الزراعية            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
تعرف على الفتاة التى انضمت لمسلسل هوجان بعد الاعلان عنها في السوشيال ميديا
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2019 الساعة 12:03 مساءً
انضمت الفنانة الشابة هاجر أحمد إلى أسرة مسلسل "هوجان" للنجم محمد إمام والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شرين عادل وإنتاج شركة "سينرجى" والمقرر بدء تصويره الأسبوع المقبل، حيث تجسد هاجر أحد الأدوار الرئيسية فى العمل وتحديداً الذى كان يبحث عنه إمام وأعلن عنه على السوشيال ميديا.

وكان محمد إمام وصناع "هوجان" أعلنوا على السوشيال ميديا فى منشور أنه مطلوب لدور رئيسى فى المسلسل، فنانة جميلة تتراوح سنها من 20- 25 سنة تجيد تحدث اللغة الانجليزية والفرنسية بطلاقة"، وبعد فترة من البحث وتلقى الأسماء استقر صناع العمل على الفنانة هاجر أحمد لتجسيد هذه الشخصية.

وشاركت هاجر أحمد فى 4 مسلسلات خلال عام 2018 وهى "نسر الصعيد" مع محمد رمضان وإخراج ياسر سامى، و"ربع رومى" مع مصطفى خاطر وإخراج معتز التونى، و"رسايل" مع مى عز الدين وإخراج ابراهيم فخر، و"الرحلة" مع باسل خياط وريهام عبد الغفور وإخراج حسام على وتم عرض هذه الأعمال فى رمضان الماضى، كما شاركت فى مسلسل "كانه امبارح" مع رانيا يوسف وأحمد وفيق وإخراج حاتم على.