الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
انفجار بجوار كنيسة بمدينة نصر اثناء فحص عبوة ناسفة واستشهاد ظابط            بعد قليل.. الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح المشروع القومى للصوب الزراعية            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
مصرع واصابة 5 فى حادث تصادم بالإسماعيلية
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2019 الساعة 9:25 صباحاً
لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب آخر بإصابات مختلفة، ما بين كدمات وسحجات وكسور، فى حادث تصادم سيارتين على طريق القنطرة شرق الجفجافة بالإسماعيلية.

تلقى اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطاراً من العميد محمد خالد مأمور مركز شرطة القنطرة شرق يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين على طريق القنطرة شرق الجفجافة وسط سيناء بالإسماعيلية، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف الى مكان الحادث، الذى أسفر عن مصرع أحمد حسن محمد 24 عاما، وأحمد مصطفى أحمد من محافظة الأقصر، وأحمد محمود محمد 23 عاما مقيم بمحافظة المنيا، ومحمد عبد الخالق عبد الرحمن 33 عاما عامل ومقيم بالشرقية، وإصابة آخر بإصابات مختلفة.

تم نقل جثامين المتوفين إلى مستشفى القنطرة شرق المركزى، والمصاب إلى مستشفى الإسماعيلية العام، تحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة التى قررت التصريح بدفن الجثث وتسليمها إلى ذويها.