الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
انفجار بجوار كنيسة بمدينة نصر اثناء فحص عبوة ناسفة واستشهاد ظابط            بعد قليل.. الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح المشروع القومى للصوب الزراعية            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
اتحاد الكرة يزف بشرة سارة للرياضة المصرية
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 10 يناير 2019 الساعة 4:18 مساءً
أكد عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة أن الجماهير سوف تزين المدرجات خلال الفترة المقبلة فى الملاعب المصرية قبل انطلاق أمم إفريقيا صيف العام الجارى.

قال عبدالفتاح فى تصريحات صحفية: القادم أفضل فى ملف عودة الجماهير إلى المدرجات على المستوى المحلى ومباريات دورى أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية وذلك قبل انطلاق منافسات كان 2019.

لفت إلى أن اتحاد الكرة بالتنسيق مع الجهات الأمنية ووزارة الشباب والرياضية لديهم الرغبة القوية والتصميم على عودة الروح والحياة إلى المدرجات من أجل إيصال رسالة قوية للعالم بأن مصر قادرة على تنظيم البطولات القارية فى ظل الأمن والأمان التى تتمتع بها البلاد.

وتلقى اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبوريدة موافقة الجهات الأمنية على حضور 10 آلاف مشجع مباراة الأهلى وفيتا كلوب الكونغولى المقرر إقامتها بعد غد السبت المقبل فى إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وأخطر اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية مسئولى القلعة الحمراء بموافقة الجهات الأمنية على أعداد المشجعين المقرر حضورهم لقاء فيتا كلوب.

يذكر أن المارد الأحمر تأهل إلى دور المجموعات على حساب فريق جيما الإثيوبى ويشارك فى المجموعة الرابعة رفقة أندية شبيبة السورة الجزائرى وسيمبا التنزانى إلى جانب فيتا كلوب.