الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
تفاصيل وتطورات مفاوضات الزمالك مع السوري عمر خربين
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 10 يناير 2019 الساعة 12:01 مساءً
جدد مسئولو نادي الزمالك المفاوضات مع السوري عمر خربين مهاجم فريق الهلال السعودي للحصول على خدماته في يناير الجاري لتدعيم خط الهجوم.

وينتظر مسئولو الزمالك جلسة مع مستثمر عربي في الأيام القادمة لحسم الصفقة والحصول على تمويل منه في ظل ارتفاع قيمة الراتب السنوي للاعب والذي يقترب من ٢٥ مليون جنيه مصري بخلاف مطالب إدارة الهلال.

وحال فشل الزمالك في الحصول على دعم مالي سيكون الخيار البديل هو إستعارة اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري على أن يتم التفاوض بعدها على شرائه مطلع الموسم القادم.

ويأتي اهتمام الزمالك بضم خربين للتمكن من قيده في القائمة كلاعب مصري بما يعني بقاء المغربي حميد أحداد مع الفريق وعدم رحيله دون الحاجة لإخلاء مقعد أجنبي.

وأبدى السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك اعجابه بقدرات خربين ووافق على التعاقد معه مشيرا إلى أنه لا يقل عن مواطنه عمر السومة مهاجم أهلي جدة السعودي.

وكان الزمالك قد تعاقد مع المغربي خالد بوطيب مهاجم فريق مالاتيا سبور التركي مؤخرا وتم قيده بدلا من الكونغولي كابونجو كاسونجو الذي رحل للوحدة السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري