الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
انفجار بجوار كنيسة بمدينة نصر اثناء فحص عبوة ناسفة واستشهاد ظابط            بعد قليل.. الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح المشروع القومى للصوب الزراعية            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
كيف رد رئيس الزمالك على بيان الأهلي؟
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 9 يناير 2019 الساعة 12:00 مساءً
رد رئيس نادي الزمالك على البيان الصادر من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي بتقديم بلاغ ضده للنائب العام على خلفية ما حدث في المؤتمر الصحفي الأخير.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات صحفية:"إذا كان كلامي أغضبهم فعليهم أن يخرجوا أمام الرأي العام ويكشفوا عن ممول الصفقات الجديدة".

وأضاف :"لو حد من مجلس الأهلي يقدم بلاغ ضدي هحبسه".

وواصل :"لم يخطرني أحد من الأساس بوجود بلاغ ضدي وأنا لا أتعامل إلا بالمستندات فقط ولا أنظر للمواقع الإليكترونية".

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أصدر بيان قال فيه : "قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، اتخاذ حزمة من الإجراءات القانونية ضد التجاوزات والأكاذيب التي أطلقها رئيس نادي الزمالك، بالأمس، في مؤتمر صحفي عقده بمقر النادي".

واعتبرت إدارة النادي الأهلي تصريحات المذكور ليست إلا ثرثرة فارغة تثير الفتنة، وتغذّي روح التعصب بين الجماهير، وتكدّر الأمن والسلم العام، وتمثل جرائم الإساءة والإهانة لكيان النادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره، وهي جرائم مؤثمة بنصوص قانوني العقوبات والرياضة.

وتؤكّد إدارة النادي الأهلي (كبداية) تقدمها ببلاغ جديد عاجل للنائب العام خلال ساعات، ليتخذ سيادته ما يراه مناسبًا قانونًا تجاه هذه الجرائم الغير مسبوقة والدخيلة على الوسط الرياضي، والتي تهدد قيم وثوابت وتقاليد المجتمع المصري.

وانطلاقًا من الدور الوطني والرياضي والاجتماعي والأخلاقي للنادي الأهلي عبر تاريخه الطويل، نؤكّد تصدينا لهذا الابتزاز والتدني الأخلاقي بالقانون، وعبر القنوات الرسمية للدولة ممثلة في مؤسساتها التي نثق بها، كما نثق في سلامة وصحة جميع إجراءاتنا القانونية، مرحبين دائمًا بكل الجهات الرقابية التي يخضع النادي لرقابتها المالية والقانونية.

وغضب مسئولو الأهلي بشدة بسبب تركيز رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي للحديث عن القلعة الحمراء وصفقاته بدون التركيز على الحديث عن القلعة البيضاء رغم أن المؤتمر الصحفي كان مخصص للأساس للحديث عن المغربي خالد بوطيب مهاجم فريق الزمالك الجديد.