الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
انفجار بجوار كنيسة بمدينة نصر اثناء فحص عبوة ناسفة واستشهاد ظابط            بعد قليل.. الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح المشروع القومى للصوب الزراعية            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
تيفاني ترامب تجلب صديقها العربي إلى البيت الأبيض
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 6 يناير 2019 الساعة 9:31 مساءً
نشرت تيفاني ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب صورة مع صديقها العربي، مايكل بولص، داخل أحد غرف البيت الأبيض في العاصمة الأمريكية، واشنطن.

وحرصت تيفاني على نشر الصورة مع حبيبها اللبناني الأصل مايكل بولص، على صفحتها الرسمية في موقع "إنستغرام"، ويرجح أن تكون الصورة أخذت خلال الاحتفال بأعياد الميلاد.

وتعرفت تيفاني على الشاب الذي أصبح حبيبها في اليونان خلال عطلتها الصيفية.

وذكرت صحيفة "Page Six" الأمريكية عبر موقعها الإلكتروني، أن تيفاني ترامب البالغة من العمر 25 عاما، ابنة سيد البيت الأبيض الحالي دونالد ترامب، من زوجته السابقة مارلا مابلز، أقامت علاقة عاطفية جدية مع شاب مغترب من أصول لبنانية، ولم تتوان عن تعريفه بوالديها تمهيدا للارتباط به وبناء علاقة أسرية جدية معه.