الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
انفجار بجوار كنيسة بمدينة نصر اثناء فحص عبوة ناسفة واستشهاد ظابط            بعد قليل.. الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح المشروع القومى للصوب الزراعية            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
سيد عبد الحفيظ يُحاول إقناع مؤمن زكريا بالتراجع عن الرحيل من الأهلي
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 5 يناير 2019 الساعة 9:55 مساءً
أبلغ مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي برغبته في بعد فسخ العقد الجديد الذى وقعه معه، وذلك قبل توثيقه فى اتحاد الكرة، بعدما قام اللاعب بإخلاء كافة مقتنياته من دولابه بغرفة ملابس الفريق.
وقام عبدالحفيظ برفض قرار اللاعب وحاول تهدئته واحتواء غضبه وطلب منه الهدوء لحين الانتهاء من موقعة بيراميدز ثم الجلوس لحل الأزمة، وستشهد الساعات المقبلة جلسة بين اللاعب ومدير الكرة لحل الأزمة.

مؤمن زكريا مع صبري رحيل أمام بوابة النادي ومعه متعلقاته
كان مؤمن زكريا قد أبدى غضبه من قرار استبعاده من المباراة بتوصية من محمد يوسف المدرب العام، وطلب اللاعب من عبد الحفيظ التدخل لتوضيح موقفه لدى لاسارتي قبل الرحيل.

وقد ذكرت مصادر ان محمد يوسف كان وراء عدم مشاركة مؤمن فى فترة المدير الفنى السابق باتريس كارتيرون بعدما أبلغ يوسف المدرب الفرنسى أن هناك قراراً إدارياً بعدم مشاركة اللاعب فى المباريات الرسمية بعد علم الإدارة بتوقيعه لفريق آخر، وهو ما لم يحدث من أى مسئول فى الأهلى، وقام المدرب بخداع كارتيرون، وهو ما أكده المدرب الفرنسى نفسه لأحمد يحيى وكيل اللاعب، وأبلغه رسمياً أنه تلقى تعليمات إدارية من قبل القائم بأعمال مدير الكرة بمنع مشاركة مؤمن.