الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
قاموس سري | كيف تعرف صفات المرأة من شعرها؟
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 4 يناير 2019 الساعة 1:46 مساءً
تختلف أنواع الشعر من فتاة لأخرى، وتختلف طريقة تسريحة الشعر، والتى تشير إلى صفة مميزة عند المرأة، وهذا ما أشار إليه جان هانر، خبير فى قراءة الوجه ومؤلف كتاب "حكمة وجهك"، الذى أبرز أهم صفات الفتيات حسب نوع الشعر، والتى نتعرف عليها فى السطور التالية، وفقاً لما ذكره موقع "cosmopolitan".

الشعر الأحمر

تختلف ألوان الشعر بين الأسود والبنى والأشقر، لكن الأحمر يدل على بعض الصفات البارزة فى الفتاة، مثل أنها محبة للحياة، وتكره الروتين والملل، وتتمتع بحس الفكاهة، ويمكن أن تكون متقلبة فى العلاقات العاطفية، وفى بعض الأحيان تتحول لملكة الدراما.

الشعر المجعد

يعنى أن الفتاة تتمتع بشخصية محبوبة، وتتميز بالسخاء، وتميل إلى إنجاز كل المهام الصعبة، وحسن البصيرة، والعدوانية، والحدس، والتعبير، وصعوبة فى التركيز، واحتمال أن تكون ملكة درامية.

الشعر المموج

يتميز أصحاب الشعر المموج، بطاقة عالية، وقوة الإرادة، والعاطفية، والحساسية، ولكن يحتاج أصحاب الشعر المموج لتنظيم الوقت.

الشعر الكثيف

أصحاب الحاجبين الكثيفين، والشعر السميك الكثيف، يتمتعون بالطاقة وقوة الإرداة، وكذلك العند.

الشعر الناعم المستقيم

يتمتع صاحبات الشعر الناعم بالقدرة على تحدى القواعد الروتينية، والتمرد على كل شىء ثابت، والرغبة دائمًا فى التغير الإيجابى، مما ينعكس على حياتها العملية فى المستقبل.