الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
عبدالله السعيد على بعد أمتار من الانتقال للزمالك
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 18 ديسمبر 2018 الساعة 3:06 مساءً
اقترب عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى أهلى جدة ولاعب الأهلي السابق من الانضمام إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم "صدى البلد" أن الزمالك قطع شوطا كبيرا من المفاوضات مع عبدالله السعيد خلال الأيام القليلة المقبلة ونجح خلالها مسئولو الأبيض فى الحصول على موافقة اللاعب بارتداء قميص الزمالك خلال الفترة المقبلة.

ووضع عبدالله السعيد شرطا واحدا من أجل ارتداء قميص الأبيض خلال الميركاتو الشتوى المقبل وهو الحصول على موافقة أهلى جدة السعودى المرتبط معه بعقد رسمى، مشيرا إلى أن فى حال موافقة النادى السعودى فإنه يرحب بشدة باللعب للزمالك خلال الفترة المقبلة.

ويدين عبدالله السعيد بفضل إلى مسئولى الزمالك بعد نهاية أزمته الشهيرة بعد أن قام بالتوقيع للأبيض ثم التراجع وتمديد تعاقده مع الأهلى قبل الرحيل.

ويعد عبدالله السعيد واحدا من أهم اللاعبين فى الكرة المصرية فى ظل القدرات الفنية والبدنية الخاصة التى يمتلكها والتى نجح من خلالها فى الحصول على لقب أفضل صانع ألعاب فى السنوات الأخيرة الماضية.