الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
انفجار بجوار كنيسة بمدينة نصر اثناء فحص عبوة ناسفة واستشهاد ظابط            بعد قليل.. الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح المشروع القومى للصوب الزراعية            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
تفاصيل «طرد» نجل نجم الزمالك من القلعة البيضاء
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 18 ديسمبر 2018 الساعة 12:06 مساءً
كشف رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق أن مسئولي قطاع الناشئين بنادي الزمالك، قرروا مؤخراً الاستغناء عن نجله الذي يلعب ضمن صفوف الناشئين بالقلعة البيضاء.

وقال عبدالعال في تصريحات تلفزيونية: "قام قطاع الناشئين في الزمالك بالاستغناء عن نجلي، وأنا لم أعلق على الأمر، ولم أتحدث مع أحد داخل النادي، لعلمي بعدم وجود مدرب كفء يرى اللاعبين بشكل جيد".

وأوضح عبدالعال: "طٌلب مني كتابة ورقة لرئيس الزمالك، من أجل إعادة نجلي مرة أخرى لصفوف الناشئين بالنادي، ولكنني رفضت هذا الأمر تماماً"

وشدد نجم الزمالك السابق على أنه لا يريد أن يمارس نجله لعبة كرة القدم بسبب أنه ابن رضا عبدالعال فقط، بل لامتلاكه إمكانيات أشاد بها العديد من نجوم الكرة، منهم عصام مرعي.