الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
فيديو | الرئيس السيسي يحرج محافظ القاهرة على الهواء
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 15 ديسمبر 2018 الساعة 12:28 مساءً
استوقف الرئيس عبد الفتاح السيسي حديث اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أثناء حديثه عن تنفيذ المشروعات القائمة في المناطق العشوائية والمهددة للخطر.

ووجه «السيسي» حديثه لمحافظ القاهرة «أنا معرفش أنت جاهز للأسئلة دي ولا لاء، مضيفا: «صندوق العشوائيات عندك فيه كام فلوس؟، دخل المحافظة كام؟، وكم هي عدد الكباري التى أنشئت خلال الـ 4 سنوات الأخيرة؟.. تعرف ولا متعرفش، أنا لا أقصد من هذه الأسئلة أي شيء وأرجو أن هذا الكلام لا يحرجك ولكن لابد أن تعرف كل شيء عن محافظتك علشان تتكلم مع المواطنين».

وأضاف الرئيس السيسي: «تصدق وتؤمن بالله أنا عارف دخل مصر كام بالحتة، ده شغلك إزاي مكنتش تعرف كل جنيه في محافظتك علشان تعظمه وتكتره علشان تحل مشاكلك، ولابد المسئول يكون عنده سياق لوظيفته، ومن الضروري أن يكون هناك سياق للواقع للحديث مع الناس».