الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
انفجار بجوار كنيسة بمدينة نصر اثناء فحص عبوة ناسفة واستشهاد ظابط            بعد قليل.. الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح المشروع القومى للصوب الزراعية            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
رجل ينافس جميلات العالم على ملكة جمال الكون
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 15 ديسمبر 2018 الساعة 9:00 صباحاً
في ظل اشتداد المنافسة بين الفتيات المشاركات في مسابقة ملكة جمال الكون، المقامة في بانكوك، اقتحم رجل متحول لامرأة صف المنافسة للحصول على اللقب.

لأول مرة على مدار الـ 66 عامًا وهو عمر المسابقة، تشارك في المسابقة سيدة متحولة جنسيًا، خاصة أنه في عام 2012 ضمت القائمة شرطًا بمنع المتحولين من المشاركة، بحسب ما نشرت "فرانس برس".

وقالت المتحولة الإسبانية "أنجيلا بونس" صاحبة الـ 27 عامًا، "أنا امرأة قبل أن أولد، لأن هويتي هنا"، مشيرة إلى رأسها.

وحازت "أنجيلا"، لقب ملكة جمال إسبانيا في يونيو الماضي لأول مرة في التاريخ، مما أهلها لتمثيل بلدها في مسابقة ملكة جمال الكون Miss Universe 2018.

وبمشاركة "أنجيلا" في حفل ملكة جمال الكون هذا العام، يبلغ عدد المشاركات نحو 94 حسناء، في زيادة على العدد الذي شارك في مسابقة العام الماضي حين شاركت 92 ملكة جمال في المنافسات.