الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
بعد اقتراب بروس | صدمة للأهلي في ملف مدربه الجديد
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 10 ديسمبر 2018 الساعة 4:12 مساءً
قفز ستيف بروس، المدير الفني السابق لناديي أستون فيلا وهال سيتي الإنجليزيين فجأة، إلى صدارة قائمة المرشحين لتولى تدريب النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون الذى تمت إقالته من منصبه عقب خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي والخروج من دور الـ 16 من البطولة العربية أمام الوصل الإماراتي.

ستيف بروس فهو الأب الروحي لقائد منتخب مصر أحمد المحمدي، حيث تولى تدريب الجناح المصري في 285 مباراة مع أندية أستون فيلا وهال سيتي وسندرلاند بمختلف المسابقات الإنجليزية.

سبق وأن تولى ستيف بروس تدريب العديد من اللاعبين المصريين مثل أحمد فتحي ومحمد ناجي جدو في هال سيتي وعمرو زكي في ويجان.

ستيف بروس الذى يعد المرشح الأوفر حظًا لتدريب النادى الاهلى فى الوقت الحالي بحسب ما لدينا من معلومات قبل إجتماع المجلس تمت إقالته من تدريب أستون فيلا فى أكتوبر الماضي بسبب تدهور النتائج.

الصحافة الإنجليزية والجماهير لها تحفظات المرشح لتدريب الأهلى، ما ذكره موقع "hitc" الإنجليزي اليوم، الإثنين، نقلاً عن صحيفة "صن"، أن عددًا من جماهير أستون فيلا حذرت إدارة نادي شيفيلد وينزداي من التعاقد مع بروس لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وذكرت الصحيفة أن جماهير أستون فيلا ترى أن ستيف بروس ليس الرجل المناسب لقيادة شيفيلد وينزداي خلال الفترة القادمة، لاسيما أن الفريق يحتل المركز الـ17 في جدول ترتيب دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب" برصيد 24 نقطة، ليدخل دائرة الخطر.

وأوضحت جماهير أستون فيلا أن نتائج الفريق تحسنت كثيرًا بمجرد رحيل ستيف بروس، ما يعني جودة اللاعبين التي يمتلكها الفريق والتي فشل بروس فى استغلالها بالشكل الأمثل.

وتحدثت الصحيفة أن إدارة شيفيلد وينزداي عقدت اجتماعًا مع ستيف بروس من أجل خلافة جوس لوهوكاي في تدريب الفريق، ليدخل الأهلى فى منافسة مع شيفيلد وينزداي على الفوز بخدمات المدرب.

المدير الفنى السابق لناديا أستون فيلا وهال سيتي الإنجليزيين تم تحذيره في أكثر من مناسبة من جانب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم جراء تصريحاته المثيرة للجدل تجاه الحكام والتشكيك في نزاهتهم، حيث سبق أن تم تغريمه 10 آلاف جنيه إسترليني عام 2013 بعدما هاجم حكم مباراة هال سيتي وتوتنهام بعبارات غير لائقة نالت من نزاهة الحكم.