الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
الأهلي يخطف ثلاث نقاط ثمينة من الجونة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 5 ديسمبر 2018 الساعة 8:26 مساءً
أطلق الحكم الدولي محمد عادل صافرة نهاية أحداث الشوط الثاني والمباراة التي جمعت كل من الأهلي والجونة على ملعب السلام بالقاهرة ضمن مؤجلات الجولة السابعة من عمر الدوري المصري الممتاز ليعلن تفوق الجونة بهدف نظيف.



وأحرز محمد نادي لاعب الجونة هدف الفريق السواحيلي في الدقيقة 13عن طريق تسديدة من انفراد كامل داخل منطقة الجزاء بعد بينية مميزة من شيكاتارا.

وفي الدقيقية 68 أحرز أحمد الشيخ لاعب الأهلي هدف التعادل عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء ارتدت من الدفاع لتعود للشيخ مرة أخرى ليضعها في الشباك.



وأحرز وليد سليمان هدف التقدم في الدقيقة 77 عن طريق تسديدة مباشرة من الركلة الركنية غيرت مسارها بعد أن اصطدمت في دفاعات الجونة.



وبهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده من النقاط إلي 17 ليحتل المركز الـ10 وفي المقابل تجمد رصيد الجونة عند النقطة 16في المركز الـ15.