الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
ما يجب أن تفعله الزوجة أثناء الخناقات الزوجية
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 5 ديسمبر 2018 الساعة 2:30 مساءً
أحياناً كثيرة تشتد الخلافات بين الطرفين وهو ما يؤدى للانفصال فى الكثير من المواقف، ومهما اختلف المكان والزمان تظل هناك بعض الكلمات التى على الشباب تجنبها عن التحدث مع الشريكة، لم يتم استخلاص تلك الكلمات من قانون تاريخى، بل من تجارب حدثت بالفعل.

ففى تقرير له نشر موقع “Your Tango”، 5 كلمات على الرجال الانتباه لها، وعدم الاستعانة بها فى الحديث أثناء اشتداد الخلافات، فتعرف عليها وحاول إزالتها من قاموسك.

مالك؟

إذا وجدت شريكتك فى حالة مزاجية غير طبيعية، عليك الابتعاد عن سؤالها السؤال المعتاد وهو مالك؟ أو الاستفسار عما يؤرقها، ولكن الأفضل أن تتحدث بشكل طبيعى وتضمين فى حديثك بعض المداخل التى تشجعها على التحدث وإخراج ما بداخلها.
براحتك


ربما يشتد النقاش بينكما فيصل بك الأمر لأن تطلق بعض الكلمات التى تحتوى فى مضمونها على "إنتى حرة اعملى اللى انتى عايزاه"، وهو ما يزيد من اشتعال الحوار، فعلى مدار سنوات طويلة لم يعرف خبراء العلاقات الأسرية سر تأثير تلك الكلمة على المرأة.

شوفتى فلانة عملت إيه؟

لازلنا فى الخلاف والحديث المشتد بين الطرفين، فاحذر ان تتحدث عن أى امرأة أخرى أمامها، أو تقارنها من قريب أو من بعيد حول أى امرأة أخرى، فربما يكون ذلك بمثابة البنزين الذى يؤدى لزيادة اشتعال الأمر.

ما بلاش نتكلم فى الماضى

ربما تتذكر فى تلك اللحظات مواقف اخرى اخطأت فيها شريكتك فاحذر ذكرها او التحدث حولها، فالرجوع لتلك الاخطاء الخاصة بها ربما يجعلها تدرك انك تستعيد لها ذكرياتها السئية معك.

نبقى نتكلم بكرة

تنتظر أى امرأة من شريكها ان يتقرب لها بالتصالح عندما تكون فى حالة مزاجية سيئة، وأن تتركها وتؤجل الحديث حول ما يؤرقها لليوم التالى من أكثر الأمور التى تثير غضبها فابتعد عن ذلك.