الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
الكاف يزف بشرة سارة لمحمد صلاح قبل حفل أفضل لاعب إفريقي
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 5 ديسمبر 2018 الساعة 1:00 مساءً
تواصل مسئولو الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف" مع اتحاد الكرة من أجل ترتيب حضور محمد صلاح للحفل السنوى الخاص باختيار أفضل لاعب إفريقى.

وقرر الاتحاد الأفريقى الإعلان عن جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا فى 8 يناير المقبل بالعاصمة السنغالية داكار، حيث ينافس اللاعب على اللقب مع عدد من اللاعبين الذىين يلعبون فى الدوريات الأوروبية المختلفة.

ويعد محمد صلاح هو المرشح الأول لحصد جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا نتيجة المستويات المميزة التى يقدمها يوما تلو الأخر والتى استطاع من خلالها الفوز بالمركز السادس فى جائزة الفرانس فوتبول بالإضافة إلى المرتبة الثالثة فى جائزة أفضل لاعب فى العالم المقدمة من الاتحاد الدولى للعبة.

وينتظر الكاف ردا نهائيا من قبل محمد صلاح على حضور للاحتفالية السنوية المقدمة لأفضل لاعب فى أفريقيا، والتى نجح النجم المصرى فى التتويج بها فى العام الماضى.