الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
محمد صبحى يدافع عن رانيا يوسف :هناك ماهو ابشع فنان يقبل مزته أمام الجميع
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 4 ديسمبر 2018 الساعة 9:50 مساءً
علق الفنان محمد صبحي، على حالة الجدل المثارة في الآونة الأخيرة حول فستان رانيا يوسف، قائلا:" الفنانة رانيا يوسف ليست منحلة ولا تربطني علاقة بها وهناك ما هو أبشع وأقبح من فعلها في مهرجان القاهرة السينمائي في مهرجانات أخرى".

وأضاف " صبحي" في تصريحات تليفزيونية أذاعتها قناة " أون إي"، قائلا:" وهناك ما هو أبشع وأقبح يتمثل في دخول فنان بالمزة بتاعته ويقبلها من الفم أمام الجميع مقلدا مهرجانات عالمية".

وتابع:" أنا مش شايف واحدة منحلة عملت هذا الفعل الفاضح، ولازم يبقى عندنا رحمة، ودي فنانة محترمة تقدم أعمال فنية جيدة منذ 25 عاما، ورانيا يوسف اعتذرت على الهواء واعترفت بخطئها وأكدت أنها لن تقدم على هذا الفعل مرة أخرى".

وأكمل:" يزداد التطرف عندما يزداد العري، ولكن هذه الحادثه بطلتها فنانة ليست منحلة، ومينفعش ندبحها ولازم يكون ده إنذار لكافة المهرجانات التي ننظمها".