الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
الزمالك ينهي أكبر أزماته
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 4 ديسمبر 2018 الساعة 5:44 مساءً
كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك عن نجاح النادى فى إنهاء أزمة مستحقات اللاعبين القدامى أثناء تواجد الوفد الأبيض فى سويسرا خلال الأيام الماضية بمعرفة الاتحاد الدولى "فيفا" لغلق هذا الملف بشكل نهائى .

وعاد وفد الزمالك إلى القاهرة منذ ساعات، قادمًا من سويسرا بعد التواجد هناك خلال الأيام الماضية لبحث قضايا خصم النقاط المختلفة على النادى فى "فيفا" بسبب المتأخرات لصالح اللاعبين السابقين.

وتوصل الوفد الزملكاوى الذى ضم أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى، وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة، وأمير مرتضى المشرف على فريق الكرة، لاتفاق مع اللاعبين السابقين بجدولة المستحقات المتبقية لهم على دفعتين فقط وتم الاتفاق مع المحامى الخاص بكل لاعب على طريقة السداد وإخطار مسئولي "فيفا" بالأمر لغلق هذا الملف .

كان مجلس الزمالك أرسل وفدًا رسميًا إلى سويسرا خلال الأيام الماضية لمعرفة مدى القدرة على حل أزمات النادى الأبيض مع اللاعبين الأجانب فى القضايا المختلفة التى تخص النادى وتسوية كل المستحقات بشكل نهائى.