الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
شاهد | بريانكا شوبرا بالفستان الأبيض
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 4 ديسمبر 2018 الساعة 3:23 مساءً
نشرت مجلة Hello Canada، الصور الأولى من حفل زفاف الفنانة الهندية بريانكا شوبرا ونيك جوناس الذي أقيم السبت الماضي وفقا لمراسم الديانة المسيحية وذلك قبل يوم من إقامة حفل الزفاف الثاني على الطريقة الهندية.

وظهرت بريانكا بفستان أبيض من تصميم الماركة العالمية Ralph lauren، والذي اتخذ 1800 ساعة من أجل تنفيذه، واعتمد تصميم الطبقة العليا منه على التطريز من الترتر واللؤلؤ وايضا قطع كريستال صغيرة من Swarovski أما بطانة الفستان جاءت على شكل فستان أبيض ضيق.

فيما ظهر نيك جوناس ببذلة توكسيدو سوداء من نفس الماركة وعلق على صدره قطعة من قماش فستان بريانكا مكتوب عليها بالهندي: "حياتي".

أما عن الفوارق العمرية بين بريانكا شوبرا ونيك جوناس فهي تكبره في العمر بـ10 أعوام وتنتمي هي للديانة الهندوسية وهو للمسيحية.