الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
أحدث ظهور لداليا البحيرى برفقة زوجها
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 3 ديسمبر 2018 الساعة 9:13 مساءً
تداول رواد التواصل الاجتماعي أحدث ظهور للفنانة داليا البحيرى برفقة زوجها.. وظهرت داليا وهى ترتدى تيير قصير ما عرضها لبعض الانتقادات على صفحات التواصل الاجتماعي.

من المعروف أن داليا البحيرى عرض لها مؤخرا مسلسل للحب فرصة اخيرة ومن المقرر عرض الجزء الثاني من المسلسل قريبا.

وتدور أحداث العمل حول محمود وليلي يتقابلان من خلال العمل والذي يقرب بينهما بشدة، فيقع كل منهما في حب الآخر، ولكن هذا اللقاء جاء متأخرا، فكل منهما ملتزمان بالعديد من الواجبات تجاه أشخاص اخرين في حياتهما، لذلك تظهر العديد من العقبات أمام هذا الحب، بالإضافة إلى وجود العديد من علاقات الحب والعاطفة حولهما، فالكل يبحث عن فرصة لتلك الحالة التي يتمني أن يعيش فيها الجميع.

المسلسل بطولة داليا البحيرى، فراس سعيد، مراد مكرم ، هبه الاباصيري ،هند عبدالحليم، ريم سامى، أميرة العايدى، أمل رزق،أحمد عبدالله، عمرو عابد، حنان يوسف، أحمد يحيى، عمر زهران، محمد غنيم، عزة بهاء، ندى الالفي، رويدا النعيم، سلمى الكاشف، جوليا الشواشي، تسنيم، نور مصيلحي، ميرال، لانا عماد، لورين حيدر، سارة نخلة، مي ابراهيم، محمد رجابي، نونا، اسلام شوقي، رباب ابراهيم. ومن تأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفى، وإنتاج مصر للسينما.