الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
ريهام سعيد تعترف بتعرضها للتنمر من زوجها
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 3 ديسمبر 2018 الساعة 11:38 صباحاً
كشفت الإعلامية المصرية ريهام سعيد تفاصيل تعرضها للتنمر الذي أدى إلى إصابتها بالاكتئاب، موضحة أنها عانت بعد ولادة أول طفلين لها وانفصالها عن زوجها الأول من زيادة كبيرة بالوزن وصلت إلى 40 كيلو ما أصابها بالإحباط.

وقالت ريهام سعيد – خلال برنامجها “صبايا” على قناة “الحياة”- إنها كانت تسمع كلامًا سخيفًا وجارحًا للغاية من الآخرين رغم ثقتها بنفسها ودخولها مجال الإعلام لأول مرة بهذا التوقيت، مشيرة إلى أنها كانت تصاب بضيق من السخرية خاصة وأن في أحد اختبارات المذيعات قالوا لها إنها تصلح للعمل بالمطبخ بسبب سمنتها.

ولفتت إلى أنها تزوجت من شخص ثان بعد زوجها الأول ولكنه كان دائم السخرية منها، مشددة على أن السخرية من الآخرين نوع من أنواع الضعف.

وأضافت الإعلامية المصرية الشهيرة أن الفنان عادل إمام سخر منها أيضًا الأمر الذي أصابها بضيق شديد، موضحة أنه بعد نجاح دورها بمسلسل “المرسى والبحار” طلبت من الزعيم أن تعمل معه ولكنه سخر منها بقوله إنها عملت مع الفنان يحيى الفخراني بالمسلسل لأنها الوحيدة التي تستطيع أن تملأ الشاشة أمامه.

وأشارت إلى أن الفنان نور الشريف أيضًا عندما قابلته لأول مرة وقامت بتسليم جائزة له بإحدى الاحتفالات قال لها إنها سمينة للغاية ولابد أن تخسر بعض الوزن لأن وجهها جميل ومنظرها العام غير جيد على الإطلاق.

وأكدت سعيد أنها بعد كل التجريح والتدمير الذي تعرضت له قررت بشكل قاطع الخضوع لنظام غذائي لإنقاص الوزن، ودخلت مصحة لمدة شهرين ونصف في سفاجا حتى تصل لهدفها.