الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
الأرصاد الجوية تفجر مفاجأة حول موعد بدء الشتاء وتوجه رسائل تحذيرية للمواطنين
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 3 ديسمبر 2018 الساعة 9:06 صباحاً
الأرصاد تفجر مفاجأة حول موسم الشتاء وموعد سقوط الأمطارة الغزيرة فيديو قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن فصل الشتاء لم يبدأ مناخيا، موضحا أن نهاية فصل الخريف تشارك كثيرا فصل الشتاء.

وأشار "عبد العال"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن، المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، أن درجات الحرارة تسجل انخفاضا كبيرا خاصة في الليل، لافتا إلي أن هناك انخفاضا في درجات الحرارة العظمي بالقاهرة بدأت من اليوم، لتسجل 22 درجة، مشيرا إلي أن درجات الحرارة سوف تسجل انخفاضا كبيرا خلال الأسبوع الحالي.

وأوضح رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أنه من الممكن أن تسجل درجة الحرارة العظمي في القاهرة 18 درجة، كاشفا أن الأسبوع الحالي سوف يشهد امطارا غزيرة ورعدا علي السواحل الشمالية والوجه البحري وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، بداية من يوم الثلاثاء.

وشدد علي أهمية ارتداء الملابس الثقيلة في الساعات المتأخرة من الليل، والصباح الباكر