الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
الأرصاد الجوية تفجر مفاجأة حول موعد بدء الشتاء وتوجه رسائل تحذيرية للمواطنين
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 3 ديسمبر 2018 الساعة 9:06 صباحاً
الأرصاد تفجر مفاجأة حول موسم الشتاء وموعد سقوط الأمطارة الغزيرة فيديو قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن فصل الشتاء لم يبدأ مناخيا، موضحا أن نهاية فصل الخريف تشارك كثيرا فصل الشتاء.

وأشار "عبد العال"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن، المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، أن درجات الحرارة تسجل انخفاضا كبيرا خاصة في الليل، لافتا إلي أن هناك انخفاضا في درجات الحرارة العظمي بالقاهرة بدأت من اليوم، لتسجل 22 درجة، مشيرا إلي أن درجات الحرارة سوف تسجل انخفاضا كبيرا خلال الأسبوع الحالي.

وأوضح رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أنه من الممكن أن تسجل درجة الحرارة العظمي في القاهرة 18 درجة، كاشفا أن الأسبوع الحالي سوف يشهد امطارا غزيرة ورعدا علي السواحل الشمالية والوجه البحري وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، بداية من يوم الثلاثاء.

وشدد علي أهمية ارتداء الملابس الثقيلة في الساعات المتأخرة من الليل، والصباح الباكر