الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
شاهد | فتاة تبهر الجميع برسومات الخداع البصري
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 29 نوفمبر 2018 الساعة 5:00 مساءً
" من كتر الناس إللى بـ 100 وش" لم تعد مجرد أغنية شعبية شارك فيها الفنان " تامر حسنى" مجموعة من الفنانين الشعبيين، إنما جسدتها فتاه كورية فى العشرينيات من عمرها، فاستغلت فنها وموهبتها فى الرسم على الوجه وقررت أن تحول ملامحها إلى ملامح عديدة مختلفة ومحاكية لشخصيات كرتونية أو شخصيات من وحى خيالها، واستطاعت أن تبهر العالم على مواقع التواصل الاجتماعى بعد أن حققت رقم " 100" وش .

حيث حصلت "ديان يون" على أكثر من ٢٠ ألف متابع على الانستجرام بسبب أعمالها الفنية الوهمية، وتصف داين يون نفسها بأنها "فنانة الوهم" فهى تستطيع أن تحول نفسها لأى شكل يخطر على بالها باستخدام المكياج بدون photoshop ، وتحول وجهها الطبيعى لثلاثى الأبعاد.

ومنذ العام الماضي كانت الطالبة البالغة من العمر 22 عاماً من كوريا الجنوبية تقوم بالرسم على نفقتها الخاصة ، وقالت داين لـ "ABC News" إن فنها يهدف إلى "التعبير عن وجهات نظر متعددة الأبعاد يمتلكها البشر، وبالتالي قررت أن ارسم أفكاري على جسدي".

وقالت الطالبة في جامعة كوريا الوطنية للفنون إن إن الأفلام تساعدنها في كثير من الأحيان على توضيح وجهات نظرها.

وأضافت أنها كانت ترسم منذ أن كانت فتاة صغيرة، وكانت متفوقة في أكثر المدارس الفنية المرموقة في كوريا ومع ذلك، فقد شعرت بسعادة غامرة بفنها الذي جذب انتباه الإنترنت في الوقت الحالي، وكشفت يون "عندما أتوسع في مجالات التصوير الوهمي ، أود دراسة المزيد على مستوى الدراسات العليا في الخارج".