الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
تامر حسنى يتألق فى كايرو فيستيفال
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 17 نوفمبر 2018 الساعة 12:41 مساءً
أحيا النجم تامر حسنى واحدة من سهرات القاهرة الجديدة التى تميزت بأجواء العالمية احتفالا بنجاح ألبومه الأخير "عيش بشوقك" وذلك داخل ساحة مول كايرو فيستيفال سيتى وبحضور الآلاف من محبيه .

وقدم الحفل الفنان أحمد زاهر لدعم صديقه بالحفل وحضر تامر حسنى بصحبة مدير أعماله شقيقه حسام حسنى وصعد على خشبة المسرح مرددا أغنية "عيش بشوقك" وسط هتافات وصيحات الآلاف من محبيه ممن وجهوا فلاشات موبايلاتهم تجاهه للاحتفاء باستقباله.

وحرص تامر على تحية الجمهور والقائمين على الحفل لإتاحته فرصة احتفاله معهم بنجاح "عيش بشوقك" الذى يرجع الفضل لهم فى نجاحه ثم وجه الشكر لصديقه الفنان أحمد زاهر واستكمل الحفل بعدد كبير من أغانى الألبوم وأغانيه التى تألق بها طوال مشواره الفنى منها "كل مرة"، "يا انا يا مفيش"، "تليفونى رن" ،"كفاياك أعذار"، "كل حاجه بينا"، "100 وش".. وغيرها ممن تخللها العديد من الاستعراضات بمصاحبة عدد من dancers من إخراج مايسة نصر.

الحفل من تنظيم الثلاثى إسلام عرفة ومحيى الأشمونى وعمر الأشمونى وإشراف التجهيزات الفنية وائل المصرى بالإضافة إلى وضع تراسات إضاءة وليزر على غرار سهرات اللايف العالمية لوليد الحريرى.