الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
تصريح مفاجئ من حلا شيحة عن الحجاب.. وتفتح النقاش لأول مرة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 17 نوفمبر 2018 الساعة 8:53 صباحاً
علقت الفنانة حلا شيحة، عن خلعها الحجاب لأول مرة بطريقة صريحة لجمهورها مبدية رأيها في الحجاب من خلال نشر صورة لها عبر "إنستجرام"، مع صديقتها المقربة لها والتي ترتدي الحجاب، مشيرًة إلى أنها ستظل تحترم الحجاب حتى وإن لم ترتديه.
وكتبت في تعلقها على الصورة: "صورة مع صديقتي الجميلة وفاء، أنا أحترم الحجاب وسأظل أحترمه وإن لم أرتديه، وله مكانة خاصة في قلبي وأحترم كل المحجبات وهما اخواتنا وبناتنا وأمهاتنا ليهم في قلبي احترام ومحبة، مش معني إني شيلت الحجاب إني ضده".
وتابعت: "والناس اللي نازلة شتايم علي الميديا وسوء ظن وأكنهم بيطبقوا الدين أقولهم الدين مش بس حجاب الدين الكلمة الطيبة والمعاملة الطيبة وحاجات كتير ادعوا للناس بالخير أفضل من الشتايم والتجريح والخوض في أعراض الناس، ومتشكرة لكل كلمة طيبة اتقالت".