الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
شاهد | عجوز يرقص في شوارع الاسكندرية
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 نوفمبر 2018 الساعة 5:21 مساءً
نشر عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيديو لرجل كبير في السن يرقص ببهجة في محطة الرمل وهو يغني إحدى الأغنيات الهندية، وعلقت ناشرة الفيديو بأنها لم تستطع ألا تصوره.

يظهر الرجل ذو الشعر الأبيض في الفيديو بملامح مبتهجة حاملًا كاسيت، مرتديًا نظارة شمسية وقميص أبيض على بنطلون أسود، البعض علق بأنه يدعى «أحمد بيتشان» مهووس بأفلام الممثل الهندي أميتاب باتشن منذ أيام عروض سينما أوديون في أوائل التسعينات، يقول مغرد "كان بيجي شايل الكاسيت ومشغل فيه أغنية الفيلم ويطلع على المسرح اللي عليه شاشة السينما ويغني ويرقص، بس طبعًا عجز .. ربنا يديله الصحة".

وغرد آخرون بأنهم كثيرًا ما شاهدوه على "عجلته" يحمل الكاسيت ويمشي بطول خط الترام وفي محطة الرمل وكامب شيزار، وتعجبوا من تمسكه بتلك الحالة المبهجة رفم مرور ما يقرب من 40 عامًا على رؤيته بها، واصفينه بأنه يفعل ما يحبه .. و"لسة عايش في الزمن الجميل".


cript async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8">