الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
فيديو | شاهد عمرو عبد الجليل مع مجدي شطا
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 نوفمبر 2018 الساعة 4:43 مساءً
مازال اسم المطرب الشعبى والمهرجانات مجدى شطة، يتم تداوله بكثافة شديدة على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد الضجة التى أثارها بمجموعة من الفيديوهات التى قام بنشرها على "فيس بوك"، تتضمن مشادات مع المطرب الشعبى حمو بيكا، على إثر إقامة حفل غنائى بالإسكندرية .

مجدى شطة وحمو بيكا، كانا بطلا السوشيال ميديا على مدار الأيام القليلة الماضية، بل أنهما وصلا إلى منصة "الترند"، وهو ما قوبل من رواد هذه المواقع بالسخرية الشديدة التى حولت الأمر إلى معركة حقيقية بين مطربين شعبين، لتخرج "الكوميكس" فى اتجاه السخرية من المطربين .

ويبدو أن أمر المطربين الشعبين بيكا وشطة، قد وصل أيضا إلى كبار نجوم السينما، فاستعان هنيدى بجملة من إحدى اغنيات حمو بيكا، ونشر أمير كرارة أيضا كلمات أغنية لنفس المطرب، فى حين تداول رواد مواقع السوشيال ميديا فيديو للنجم عمرو عبد الجليل مع مجدى شطة لا يتعدى الـ15 ثانية، قائلا: "انتظروا مجدى شطة علشان مش جاى.. استنوا انتوا بقى".