الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
فيسبوك يتعاون مع الحكومة الفرنسية .. اعرف السبب
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 نوفمبر 2018 الساعة 1:38 مساءً
يخطط فيس بوك للتعاون مع الحكومة الفرنسية، حيث يقوم بالتحقيق فى سياسات وأنظمة إدارة المحتوى، ويقال أن الشبكة الاجتماعية تمنح الحكومة فرصة كبيرة للوصول إلى عملياتها الداخلية لإجراء تحقيقات غير الرسمية، والتى ستركز فى المقام الأول على خطاب الكراهية على المنصة.

ووفقا لموقع "تك كرتنش" الأمريكى، ترغب الحكومة الفرنسية فى إلقاء نظرة عن كثب على كلا من عملية الإشراف على الخوارزميات والتى تحدد تلقائيًا المنشورات الضارة وكيفية إزالتها، وكذلك عملية المراجعة من آلاف المراقبين الذين يستخدمهم الموقع.

يرغب المحققون فى إلقاء نظرة فاحصة على كيفية إدارة عملية الـflagging ، وكيفية تحديد فيس بوك للمحتوى المسيء أو غير المناسب ، وما يحدث عندما يقرر فيس بوك إزالة مشاركة.

ومن أجل القيام بذلك، سترسل الحكومة الفرنسية فريقاً صغيراً من موظفى الخدمة المدنية إلى فيس بوك ابتداءً من يناير، ليتواجدوا داخل الشركة لمدة ستة أشهر للتحقق من أن تقنيات التعديل الحالية فى فيس بوك تعمل ، وفقًا لرويترز.