الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
تعرف على وجبة سكاربل الأمريكية الشهيرة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 9 نوفمبر 2018 الساعة 1:43 مساءً
من يعرف طبيعة الشعب الأمريكى، يجدا أنه من الشعوب المحبة للطعام، ولأن الولايات المتحدة الأمريكية أسست قبل أكثر من 200 عام بقليل، فكان من الطبيعى أن تصب فى الولايات المتحدة الأمريكية مجموعة من أصناف الطعام الغريبة والوافدة من ثقافات مختلفة.

"سكاربل" هو أحد أصناف الطعام الذى يحتفل الأمريكان باليوم الوطنى له اليوم 9 نوفمبر من كل عام، وهو أمر معتاد لدى الشعب الأمريكى، الذى يخصص أيام وطنية لمجموعة من المأكولات والمشروبات خلال أيام السنة.

الـ "سكاربل" هو أحد الأطعمة التى يرجع تاريخها إلى "العصور الوسطى" وتحديدا اكتشفت على يد الشعب الألمانى، وقد وصلت إلى بنسلفانيا والهولنديين، واستطاعوا أن يحافظوا على هذا الصنف من الطعام لفترة طويلة، وهو نوع من "اللحوم" المصنوع من بقايا ذبح بعض الحيوانات منها الخنازير والدجاج والأبقار، ويتم خلطها مع خبز وذرة ودقيق القمح والتوابل ويتم تحويلها إلى رغيف وشرائح ومقلية.

ويتشارك عدد كبير من الأمريكا فى هذا اليوم بهاشتاج بإسم سكاربل على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث يقومون بنشر صورا لوجبات الـ"سكاربل" التى أعدوها بأنفسهم.