الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
ملكة جمال مصر للكون تستعد للمسابقة العالمية بالدايت
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 8 نوفمبر 2018 الساعة 5:10 مساءً
بدأت ناريمان خالد ملكة جمال مصر للكون 2018 استعداداتها للمسابقة العالمية فى تايلاند التى تبدأ فى 28 نوفمبر الجارى، لاختيار ملكة جمال الكون من بين أكثر من 90 متسابقة حول العالم على مدار 20 يومًا من الاختبارات والتدريبات.

وقالت ناريمان خالد إنها تعمل فى الوقت الحالى على اتباع نظام غذائى صارم من أجل الوصول لأفضل شكل لجسمها، وهو الأمر الذى تعتبره التحدى الأهم فى المسابقة لأنها ترى أن شكل جسم المصريات يختلف عن الفتيات فى مختلف أنحاء العالم، وكذلك نظامنا الغذائى.

كما تركز أيضًا خلال هذه الأيام على ممارسة التمارين الرياضية جنبًا إلى جنب مع جلسات التدريب على "الكات ووك" وأوضاع التصوير والوقوف.

وأضافت: بدأت الاستعدادات أيضًا بالتعاقد مع رعاة، وقد تبنت المصممة فريدة تمرازا توفير الأزياء المختلفة لى خلال المسابقة، وصممت فستانًا خاصًا لمسابقة الزى التقليدى باستايل يجمع بين الفرعونى والمودرن. كما نحرص على تعريف الناس من خلال الإعلام على المسابقة ليدركوا أننى أسافر لتمثيل البلد والشعب وأبرز الصورة الحقيقة المشرفة لبلدنا عكس تلك الصورة التى تروجها بعض وسائل الإعلام.

وعن مراحل المسابقة قالت ناريمان إن لجنة المسابقة لم تعلن تفاصيلها بعد، ولكن المسابقة تتم على مدار 20 يومًا، تقضيها المتسابقات فى تايلاند التى تستضيف المسابقة هذا العام، ويتم الاختيار فيها عن طريق نظام النقاط، حيث توضع المتسابقات تحت اختبارات ويجرون معهن مقابلات ولكل خطوة فى المسابقة نقطة.

وعلى الجانب الآخر واصلت أنشطتها الخيرية والاجتماعية كملجة جمال مصر للكون حيث شاركت فى حدث لنادى الروتارى لدعم مريضات سرطان الثدى، كما حصلت على عضوية النادى لإعجابها بالأنشطة الخيرية التى يمارسها بكافة فروعه.

أما النشاط الخيرى الذى تهدف للعمل عليه بكثافة باعتبارها ملكة جمال مصر للكون فهو مواجهة عمالة الأطفال ولا سيما أطفال الشوارع.

يشار إلى أنه تم تتويج ناريمان خالد بلقب ملكة جمال مصر للكون 2018 فى أكتوبر الماضى خلال المسابقة التى تنظمها هدى عبود ملكة جمال مصر للكون السابقة.