الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
انفجار بجوار كنيسة بمدينة نصر اثناء فحص عبوة ناسفة واستشهاد ظابط            بعد قليل.. الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح المشروع القومى للصوب الزراعية            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            
الكاف يكشف فضائح نهائي أفريقيا
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 8 نوفمبر 2018 الساعة 4:09 مساءً
وجه الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، الاتهام للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الاهلي بالتواطؤ على خلفية الاحداث التي شهدتها مباراة الذهاب التي جمعت بين ناديا الترجي التونسي والاهلي الجمعة الماضية بملعب "برج العرب"، في نهائي دوري ابطال افريقيا.

ذكر الموقع الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، أن الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف الذى أدار مباراة الذهاب التي جمعت بين ناديا الترجي التونسي والاهلي والتي انتهت بفوز الاهلي بنتيجة 3 – 1، رفض استخدام تقنية الفيديو.

وأضاف "الكاف" أن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي يعتزم القيام بمزيد من الاصلاحات بالنظر إلى الأحداث الأخيرة، ورفض الحكم استخدام حكم الفيديو المساعد، وقيام أحد لاعبي الاهلي "وليد أزارو بتمزيق قميصه أمام مدير فني متواطئ".