الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
قرار جديد من الكاف بشأن عقوبة أزارو
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 7 نوفمبر 2018 الساعة 3:18 مساءً
كشف موقع "الصريح أونلاين" التونسي، أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، رفض الاحتجاج الذى تقدم به النادي الاهلي ضد العقوبة المفروضة على المهاجم المغربي وليد أزارو بالايقاف لمدة مباراتين.

وأضاف أن النادي الاهلي لا يحق له اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية من أجل رفع الايقاف عن المهاجم المغربي وليد أزارو، لاسيما وأن المحكمة الرياضية لا تناقش مثل هذه الأمور إلا في حال إيقاف اللاعب لمدة 4 مباريات.

وذكر الموقع التونسي أن "الكاف"، رفض أيضاً رفع الايقاف عن ثنائي الترجي شمس الدين الذوادي وفرانك كوم، وبالتالي تأكد غيابهما عن المشاركة في مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا المحدد لها الجمعة المقبل بملعب "رادس".

وحصل ثنائي الترجي، شمس الدين الذوادي وفرانك كوم على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة الذهاب التي أقيمت الجمعة الماضية بملعب "برج العرب"، وانتهت بفوز الاهلي بنتيجة 3 – 1.

ويكفى النادى الأهلى التعادل السلبى أو الهزيمة بهدف دون مقابل، للحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، بينما يحتاج الترجى للفوز بهدفين دون مقابل لحصد اللقب القارى.

وتابع أن الاتحاد الافريقي سيوافق على إلغاء العقوبة المفروضة على جماهير الترجي، وبالتالي سيتم السماح لـ 60 ألف مشجع بحضور المباراة المرتقبة.