الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
إذاعة تونسية تثير جدلا جديدا عن حكام نهائي الأهلي والترجي
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 7 نوفمبر 2018 الساعة 11:43 صباحاً
ثارت إذاعة "موزاييك" التونسية جدلًا جديدًا، حول طاقم تحكيم إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، الذي يجمع بين فريقي الأهلي والترجي التونسي، بعد غدٍ، الجمعة.

وعنونت الإذاعة عبر موقعها الرسمي عنوانًا: "قبل النهائي.. لماذا قضى طاقم تحكيم لقاء الترجي والأهلي ليلتهم في مصر؟".

وقالت موزاييك في تقريرها إنه من الغريب أن يقضي طاقم تحكيم النهائي ليلتهم في مصر، قبل أن يصلوا اليوم، الأربعاء، تونس.

وأضافت: "ما قام به الكاف أثار الكثير من التساؤلات والغضب في صفوف الترجي، ودفع إلى الاستفسار عن سبب قضاء الحكم الإثيوبي وطاقمه ليلتهم في مصر قبل مباراة مصيرية أحد أطرافها فريق مصري؟".

وكان أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي المصري، والذي سيكون تحت قيادة الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما.

وكانت الجماهير التونسية شنت هجومًا حادًا على أداء الحكم مهدي عبيد، الذي أدار نهائي الذهاب، مؤكدين أنه تحامل على الترجي واحتسب ركلتي جزاء غير صحيحتين للأهلي، بعد رجوعه لتقنية الـ VAR.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الترجي يوم الجمعة، على ملعب "رادس" في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد أن التقيا يوم الجمعة الماضي، في الذهاب على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية والذي انتهى بفوز المارد الأحمر 3-1.