الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
بالخطوات | 3 طرق للحفاظ على الشعر ونضارته
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 6 نوفمبر 2018 الساعة 1:18 مساءً
يوجد الكثير من العادات الخاطئة التى تفعلها الفتاه بشعرها دون الإكتراث بما يضره أو يفيده ثم تعود وتشتكى من تلف الشعر، للقضاء على التلف نهائياً بالإضافة إلى حماية الشعر من حدوث تقصف اتبعى هذه النصائح كما ذكرها موقع luxyhair.

1.ابتعدى عن تجفيفه وهو مبتل:

إياك واللجوء إلى تجفيف الشعر بالـ"سشوار" أو بالمكواه وهو لازال مبلولاً، فهذا يجعل شعرك فى تقصف مستمر بالإضافة إلى السقوط المفاجىء وعدم السماح له بالنمو نهائياً.

2.كثرة الغسيل:

هناك العديد من الفتيات اللاتى يغسلن شعرهن أكثر من مرة فى اليوم ولا يدركن أن هذا من أول الأسباب التى تضر الشعر سريعاً، فهذا يساعد الشعر على عدم افراز الزيوت التى تساعد على تغذيته طبيعياً مما يؤدى إلى جفافه سريعاً، استخدمى الشامبو الجاف فقط إن اردت تنظيفه.

3.استخدام الفرشاة كثيراً:

استخدام الفرشاة كثيراً لتمشيط الشعر أمر يجعل من شعرك أن يسقط نصف كميته سريعاً، بالرغم من أن تمشيط الشعر يساعد فى وصول الدماء لخصلات الشعر مما يغذى الفروة جيداً، ولكن الكثرة منه يقلب ضده.