الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
مولد أول مصنع متكامل لتعبئة التونة بمواصفات عالمية على أرض مصر
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 31 أكتوبر 2018 الساعة 7:22 مساءً
أذاعت فضائية "تن"، تقريرا عن مصنع مصري لعمل عبوات سمك التونة، بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

وقال الدكتور هاني المنشاوي مؤسس مصنع "فواتح الشهية"، لعمل عبوات التونة، إنه يحظي بدعم خاص من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، للقيام بهذه المهمة، موضحا أن الدعم لا يقتصر علي التمويل فقط، ولكن هناك دعم غير مالي يتمثل في الكثير من الدعم التكنولوجي، لافتا إلي أن الكثير من عمل المصنع يعتمد علي الأبحاث العلمية التي يتم تطبيقها.

وأضاف "المنشاوي"، خلال التقرير، أن المصنع يقوم بتصدير المنتجات إلي الكثير من الدول حول العالم.

وأبرز التقرير أن ارشادات الأمن الوقائي والتعقيم عنصر أصيل من عناصر التميز، وهي موجوة دائما في كل مكان بالمصنع أمام أعين العاملين.

وأوضح التقرير أن المصنع يستخدم خامات تصنيع عالية الجودة، وشراء ماكينات بملايين الجنيهات للتعقيم والتصنيع والتغليف والتعبئة لضمان جودة المنتج في جميع مراحلة.