الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
أيمن نور مريض نفسيًا بشهادة الأطباء
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 30 أكتوبر 2018 الساعة 9:34 مساءً
سلط الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، في برنامجه 90 دقيقة، المذاع على فضائية المحور، على دراسة نفسية أجراها الدكتور إبراهيم مجدي حسين، استشاري الطب النفسي بجامعة عين شمس، عن عراب الإعلام الإخواني أيمن نور .
وقال الباز، إن هذه الدراسة أقرب ما تكون لتقرير طبي عن الحالة النفسية والعقلية للهارب أيمن نور، مشيرا إلى أن الدراسة أكدت على أن أيمن نور شخص يعاني من اضطرابات نفسية، ولكن لا تمنعه من الوقوع تحت طائلة القانون والمحاكمة الجنائية على جرائمه.
ولفت إلى أن هذه الدراسة أكدت أن شخصية أيمن نور"هيستيرية"، ويسعى دائما للوجود في بؤرة الضوء، وأن يجذب الأنظار ويلفت الانتباه.
وتابع أنه بفعل ضغوط الشخصية الهيستيرية، لا يتورع أيمن نور عن ارتكاب أي مخالفات للفت الانتباه دون أن يحسب عواقبها، وفقا للدراسة.
وأوضح أن أيمن نور، ارتكب أفعال كثيرة هدفها جذب الأنظار كأن يقول في أكثر من مرة أنه دكتور، وهو لم يحصل على درجة الدكتوراة، بالإضافة إلى قيامه بتزوير توكيلات حزبه.