الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
شاب يعترف لفتاة بلافتة بالمنوفية: هاجر.. حبيتك غصب عنى ومش عارف أقولهالك
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 30 أكتوبر 2018 الساعة 7:28 مساءً
عادت من جديد اللافتات المجهولة التى يتم تعليقها بالعديد من الشوارع والميادين، والتى يعبر فيها صاحبها عن حبة لمحبوبته ولكن بطريقته دون أن يكون هناك أى أعلام بها أو تعريف لمن يقوم بتعليقها أو كتابتها، فهى رسائل سرية يرسلها الحبيب لمحبوبته بطريقته الخاصة. وظهرت هذه المرة بمحافظة المنوفية.





ففى مدينة منوف، شهد محيط كلية الهندسة، تواجد لافتة جديدة مكتوب عليها: " هاجر.. حبيتك غصب عنى ومش عارف أقولهالك "، والتى تواجدت بالقرب من كلية الهندسة وسط العديد من التعليقات المختلفة.



وأثارت اللافتة ردود أفعال العديد من المارة عليها والتى لقيت العديد من التعليقات المختلفة ما بين مؤيد ومعارض لها، وسط مطالبات بضرورة أن يكون هناك حالة من التأمين للميادين حتى لا يكون هناك انتشار لمثل هذه اللافتات من جديد والتى تخدش الحياء فى معظمها.



كانت مدينة شبين الكوم قد شهدت خلال الفترة الماضية انتشارًا للعديد من اللافتات التى عرض فيها مدرس لحبه من أحد الطالبات عبر لافتتين الأولى كانت بالبر الشرقى بمدينة شبين الكوم والثانية كانت بمدخل قرية كفر مصلحة بالمدينة والتى قام مجلس المدينة بإزالتهما من عقب تعليقهما دون الوصول إلى من قام بتعليقها.