الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
شاهد | إطلالة ملكية لميجان ماركل فى مطار ناسورى
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 23 أكتوبر 2018 الساعة 1:16 مساءً
"دولاب صغير على الطائرة".. يبدو أن هذا ما لجأت إليه ميجان ماركل دوقة ساسيكس لمواكبة ازدحام جدولها فى جولتها الرسمية الأولى مع زوجها الأمير هارى، ففى بداية الأسبوع الثانى لجولتها استقلت الدوقة الحامل بطفلها الأول الطائرة صباح فى زى كاجول ترتدى قميصا وبنطلون جينز ضيق، قبل أن تهبط الطائرة فى فيجى جنوب المحيط الهادى حيث ظهرت ميجان بإطلاله ملكية فى ثوب أنيق من العلامة الأسترالية Zimmermann والتى قامت بارتدائه على الطائرة مع قبعة بيضاء وحذاء ذو كعب عالى.

فستان ميجان تم صناعته خصيصا من أجلها ويقدر ثمنه بحوالى 395 جنيه استرلينى وفقا لموقع دايلى ميل، مع قبعة بتصميم ستيفن جونز وحقيبة صغيرة من Kayu Anna، وارتدت ميجان أقراط أعطتها لها الملكة إليزابيث وسوار من الأمير تشارلز والد زوجها، وبعد أن هبطت الدوقة فى مطار ناوسورى، قامت فتاة صغيرة من جزيرة باو بتقديم باقة من الزهور للدوقة.

وفى وقت سابق من اليوم كانت ميجان ترتدى قميص من الكتان يحمل ماركة J. Crew مع حذاء من DJ Aquazurra يبلغ ثمنه 860 دولارا أى ما يعادل 468 جنيه استرلينى .