الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
التموين تحذر المواطنين .. اقرأ التفاصيل
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 21 أكتوبر 2018 الساعة 5:08 مساءً
أهابت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمواطنين سرعة الدخول على موقع إدارة دعم مصر www.tamwin.com.eg لإجراء عملية تصحيح بيانات البطاقات التموينية التى بها أخطاء، وذلك قبل انتهاء المهلة المحددة لذلك ٨ نوفمبر ٢٠١٨.

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، في بيان، الأحد، أنه بنهاية الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل، لن يُسمح بالصرف لأي بطاقة تموينية بها أخطاء، وذكرت أنه تيسيرًا على المواطنين أصحاب البطاقات التموينية التي بها أخطاء، يتم تصحيح هذه الأخطاء من خلال إحدى طريقتين:

وذكرت الوزارة الطريقة الأولى، وتتمثل في الدخول مباشرة على موقع إدارة دعم مصر https://www.tamwin.com.eg لتصحيح الاخطاء الخاصة بالبطاقات التموينية.

أما الطريقة الثانية لتصحيح البيانات، فمن خلال مكاتب التموين ويتم ذلك أثناء قيام المواطنين بإضافة المواليد، ويُكتشف بأن بالبطاقة أخطاء يتم تصحيح الأخطاء من خلال مكتب التموين بالدخول على موقع إدارة دعم مصر بمعرفة الموظف المختص لإجراء التصحيح اللازم.