الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            
فيديو | ريال مدريد يواصل السقوط بثنائية أمام ليفانتى في الشوط الاول
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 20 أكتوبر 2018 الساعة 12:15 مساءً
انتهى الشوط الاول من عمر المباراة التي تجمع بين فريقى ريال مدريد وليفانتى على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، بتقدم ليفانتى بهدفين دون مقابل.

سجل لويس موراليس الهدف الأول لنادى ليفانتى فى الدقيقة السابعة، قبل أن يتمكن روجر مارتى سالفادور من تسجيل الهدف الثانى من ركلة جزاء فى الدقيقة 13.

وتعد هذه المرة الأولى التى تستقبل فيها شباك ريال مدريد "هدفين" فى أول 15 دقيقة من المباراة فى جميع المسابقات منذ فبراير 2017 ضد فالنسيا.

تشكيلة ريال مدريد فى مباراة اليوم جاءت كالتالى: كورتوا فى حراسة المرمى، أودريوزولا، راموس، فاران، مارسيلو، كاسيميرو، مودريتش، إيسكو، أسينسيو، ماريانو، لوكاس فاسكيز.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم وسط ظروف صعبة للغاية حيث خسر 3 مباريات من آخر 4 فى كل المسابقات ولم يسجل فى أى منها وتراجع للمركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 14 نقطة، وبفارق نقطتين عن إشبيلية المتصدر ونقطة عن برشلونة وأتلتيكو مدريد أصحاب المركزين الثانى والثالث، بينما يأتى ليفانتى فى المركز الـ11 برصيد 10 نقط، وحقق ليفانتى انتصارين فى آخر مباراتين على ألافيس وخيتافى.