الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
وفاق سطيف يتحدى الأهلي بالمكافآت
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 19 أكتوبر 2018 الساعة 1:36 مساءً
أبدى حسان حمَّار رئيس نادى وفاق سطيف الجزائرى تفاؤله بقدرة فريقه على تحقيق حلم الصعود لنهائى دورى أبطال أفريقيا على حساب النادى الاهلى.

وقال حسان حمَّار، فى تصريحات للإذاعة الجزائرية، إن وفاق سطيف جاهز من الناحية الفنية والنفسية لمواجهة الأهلى الثلاثاء المقبل بملعب "8 مايو" فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، موضحاً أن الفريق يمتلك المقومات التى تؤهله للوصول إلى النهائى القارى.

وكشف رئيس وفاق سطيف عن نيته صرف مكافآت ثلاث مباريات خاصة بالدورى الجزائرى، إضافة إلى مكافاة التأهل لنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل، لتحفيز اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى.

وفاق سطيف يحتاج لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة لخطف بطاقة التأهل لنهائى دورى أبطال أفريقيا، بعدما خسر مباراة الذهاب التى أقيمت على ملعب "السلام" بهدفين نظيفين.