الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            
ترامب يختار المصرية دينا باول وانتقاد داخل البيت الأبيض
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 أكتوبر 2018 الساعة 10:53 صباحاً
ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية اليوم، الخميس، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يرشح بقوة المصرية دينا باول لخلافة نيكي هيلي بمنصب سفيرة الولايات المتحدة بالأمم المتحدة، لكن هناك معارضة داخل البيت الأبيض.

وتحدث الرئيس الأمريكي مع دينا باول عن خلافتها لهيلي كسفير للولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة، وأخبر بعض مستشاريه أن دينا باول هي الاختيار الأفضل لهذا المنصب.

وقالت الصحيفة الأمريكية إن المصرية دينا باول شغلت منصب نائب مستشار الأمن القومي وهي قريبة من ابنة ترامب، إيفانكا ترامب، وصهر زوجها جاريد كوشنر - وكلاهما يعملان كمساعدين بارزين في البيت الأبيض.

وأضافت "واشنطن بوست" أنه علي الرغم من أن دينا باول تعتبر الاختيار الأفضل لترامب، إلا أن هناك بعض المعارضة الداخلية بالبيت الأبيض، حيث انتقد رئيس موظفي البيت الأبيض جون كيلي، دينا باول بشكل خاص وقال إن "أداءها في الإدارة ليس جيد وإنها شخصية حادة ولا تتبع البروتوكولات".